منتديات جمهورية قلبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جمهورية قلبي

آغآني - صور-فيديو

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
آهلآ وسهـلآ بكم في بيتكم آلثآني --- حضوركم شرف لنـآ فآهلآ بكم
تم تصميم الموقع بوآسطـة برآء بشير للمرآجعة آلآدارة عبر الآيميل آلتآلي ، wade3-al7ob@hotmail.com

عندي قصة حصلت في المسجد الحرام في أيام الحج

كاتب الموضوعرسالة
الباشا العراقي
عضو مميز

عندي قصة حصلت في المسجد الحرام في أيام الحج Empty
مُساهمةموضوع: عندي قصة حصلت في المسجد الحرام في أيام الحج   عندي قصة حصلت في المسجد الحرام في أيام الحج I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 09, 2010 4:04 pm

عندي قصة حصلت في المسجد الحرام في أيام الحج طبعا هذه القصة من صديقي الذي يعمل في الحرم نفسه المهم
جات وحده مصرية عجوزه زاحمت حتى وصلت بجوار الكعبة تحت باب الكعبة طبعا هذا أيام الحج وجلست المصرية المسكينة وطلعت ورقة وقلم طبعا صاحبي واقف بجوارها يشاهد المصرية ماذا تفعل وكتبت على الورقة (( يارب يارب أنا في الجنة أو في النار ؟؟ )) وطوت الورقة وحطتها عند عتبة الباب الكعبة وذهبت تكمل الشوط الطواف وهذا صاحبي أخذ الورقة وشاف المكتوب إلي فيه وطلع القلم وكتب فيها عند سؤالها (( أنتي في النار )) وحط الورقة زي ما حتطها المصرية وجات المصرية المسكينة عشان تعرف نفسها وش ربها كتب لها تبي تشوف الجواب من الله أه أه يالمسكينة صحيح هذا الجهل المهم فكت الورقة وشافت الجواب وصرخت قالت يالهوي يالهوي أنا في النار المسكينة تبي تنتحر جلست تبكي تردد يالهوي أنا في النار طبعاً صاحبي واقف وهو يضحك وبعدين جاها وقالها يا أختي في الله أنا كتبت إلي في الورقة أنتي في النار المهم هدأها من صياحها وقالها أن الله موجود في كل مكان بس مو أنك تكتبي رسالة الى الله الرسالة أنك تجتهدي في الدنيا بالطاعات الدينية حتى تجدي الجواب من الله يوم القيامة عند الحساب .

عندي قصة حصلت في المسجد الحرام في أيام الحج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندي مشكلة