عدد المساهمات : 114 تاريخ التسجيل : 04/09/2010 العمر : 29 الموقع : http://roohalfn.zikforum.com/forum.htm
موضوع: تخرجت من الثانوي _قصه حب ابكت الملايين الخميس سبتمبر 09, 2010 5:00 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخيرر
والله وحشتووني زمان مدخلت المنتدى اشتقتلكم والله
بس اليوم جايب قصه مره حلوووه
قبل لنبدا القصه كل واحد يجهز الكلينكس فيه اكشن ههههههههههههههههه
بسم الله الرحمن الرحيم
تخرجت من الثانوية مثلي مثل اي شاب عنده طموح يتخرج من الجامعه ويتوظف في الحكومه ومن يوم الثانوي ما اعرف امريكا الا على الخريطه أبوي وأمي ما يعرفون غير مكه المدينه جده والقصيم والوالد مثقف يعرف إمريكا وأوربا قريتنا صغيره مره في احظان الصحراء المهم ابي اكمل الدراسه وحبيت راس الوالد قلتله ابي اكمل دراستي في الرياض واللي هو يلتفت على ويقول وشو هاه قلت لا ابد سلامتك قال اسمع ياوليدي خلك مثل ولد جيرانا يشتغل في البلديه معطينه سيارة قلت يبه انا ودي اصير مدير يبه ودي اتعلم بعد الوالد صكت براسه مدير قال اها طيب وين تبي تدرس فيه قلت الرياض قال يعني ما تجي الاداره الا بالرياض قلت يبه ديرتنا والديره اللي ادرس فيها يبه ما فيها جامعه قال يا وليدي الله يوفقك والدنيا ضحكتلي خلاص بروح الرياض اللي نسمع عنها وطيران على بيت الجيران عشان اتفق مع ولدهم نروح الرياض ويوم وصلنا الرياض تعال شوف التوهان ويالله بعد فزعات من خلق الله وصلنا جامعت الملك سعود بالملز اول مادخلنا على التسجيل وشافو الدرجات وجاك اللي ناصح لي يبيني اتعلم افضل تعليم الله يذكره بالخير الاستاذ عبدالله الفهد قال ياوليدي ورا ما تروح لوزارة المعارف ترى عندهم بعثات لامريكا هو قال امريكا دارت بي الدنيا قلت وشو قال بيبعثونك تدرس على حساب الحكومه هناك قلت وش ادرس قال انت درجاتك زينه تدرس هندسه اي شي تدرسه ذا كلامه بالحرف قلت طيب وشلون ابوي قال ها لازم موافقته قلت وش اسوي طيب قال رح لافلان بالوزاره وتعرف كل شي ويوم طلعنا قال ولد الجيران اي امريكا واي خرابيط والله لو يعرف ابوك وشي امريكا كان مردغك((يعني يضربك)) الين تقول امين ابوك مايعرف امريكا يعرف انها ديرة الكفار قلت خلنا نروح نشوف وش عندهم ويصير خير انطلقنا لوزارة المعارف بعد ما قابلنا الرجال وهو يوصف لنا المكان وجينا الوزاره وهم يعطونا ذيك الاوراق ويقولون خل ابوك يوقع قلت ايه هين يوقع يبي يوقع على جبهتي قال ولد الجيران اخلص تبي الجامعه او خلني ارجع لاهلي قبل الليل انا صراحه خمتني فكرة امريكا قلت في نفسي الموت واحد بروح لبوي واللي يسوي يسيويه و ولد الجيران يقنع فيني وانا بعالم ثاني المهم قال بكيفك خلنا نتغدا وبعدين نمسك الخط نرجع تغدينا وانا ما اكلت شي بس ألمس الكبسه لمس وصلت امريكا الف مره ولد الجيران طايح في الاكل ركبنا السيارة راجعين لديرتنا وانا افكر في ابوي شويه وافكركيف افاتحه بالموضوع وامي وش بتقول واخواني الصغار وأخواتي المهم ولد الجيران يسولف على وانا بعالم ثاني ما توقعت اني بجيني هل الحاله قلت خل اشوف هل الاخ يمكن يطلعلي بفكره تساعدني قلت وش رايك انا رايح رايح لامريكا بس ابي طريقه اقول لبوي فيها ضحك ذيك الضحكه اللي هبلتني زود قال حبيبي انس الموضوع ابوك ما هوب راضي قلت اسمع انا رايح رايح بس فكني اما تساعدني او لاتعلم احد شافني جاد قال مالك الا تقوله انك شافوك الجامعه ولد متربي واخلاق ممتازه وقالو منهو ابوك هللي طلع هل الرجال نبيك تروح تدرس برا على حساب الحكومه وانهم يبي يعطونك بيت وايعطونك اكل ويراقبونك لين تخلص من الدراسه واذا خلصت من الدراسه يجيبونك مديرالصحيه ((يعني المستشفى)) ويعطونك راتب 10000عشرة الاف هي سنة وحده قلت أول مره تجيب علم طيب ولا تزعل انت ما دهورك إلا عمال البلديه المهم وصلنا قريتنا على المغرب وكني رايح عن اهلي سنه امي تحظني واخواني يرقصون وخواتي يقولن اخوي خلاص متمدن ((يعني راح للعز للرياض))قلت ايه هين هذا اوله اجل اذا غبت سنه وش يبون يسوون سكت لين جا الوالد من عند الجيران باليل وانا انتظره حبيت راسه وقلت له يبه ابيك بعلم شوي بس الوالد قال حبت هل الراس وراه بلا((يعني مصيبه)) قلت لا يبه انا بقولك السالفه كلها قال طيب اها وش عندك قلت يبه الحكومه الله يعزها يبون يدرسوني برا على حسابهم ويمشون لي راتب الوالد ما استوعب قال انت وش تقول اضبط روحك وتكلم زين قلت يبه اسمعني لين اقولك خلاص قال يالله اخلص قلت اللي صار كله قال ياوليدي من اصبح افلح وانا حسيت في بوادر موافقة مع ضيقت صدر لبوي المهم طول الليل وانا ادعي ربي وكل شوي مصلي لي ركعتين ولين جاء الفجر قمت اصلي مع الوالد واخواني وانا مانمت قال الوالد يوم طلعنا من الصلاة تعال خلنا برا وعلمني عدت عليه السالفه كلها قال طيب ياوليدي متى ترجع قلت يبه اذا خلصت الدراسه اجيكم طاير قال يعني بالصيف قلت ايه المهم قال يا وليد امنتك اللي مايخون الامانه امنتك الله رح ياوليدي انا من الفرحه الدمعه على الخد وحسيت قلبي يرقع في صدري من الفرحه وجبت له الاوراق وبصم عليها وطيران انا وهو لولد الجيران على شان يوديني الرياض ومرت الأيام اللي جلستها في قريتنا الحالمة وبعد ثمانية أيام جلست مع الوالد ولا حضت انه متضايق قلت يبه سلامات وش فيك قال يا وليدي والله آنا خايف من هل الروحة أخاف تروح ولا ترجع قلت يا يبه المكتوب ما عنه مهروب ان كان الله كاتب ارجع رجعت وان كان مقدرلي غير كذا فالله وما اراد قبل السفر للرياض وبعد اخذ أموافقه وتوقيع أبوى على الأوراق اتفقت مع ولد الجيران انه يكون موعد سفرنا الفجر بعد الصلاة لملمت أغراضي وآنا سهران ما نمت أحس في أمي ما نامت وبعد ما خلصت سويت نفسي نايم وأذن الفجر وقمت وحصلت أخواني وأخواتي ما ناموا كلهم بي يودعوني صليت ورجعت مع الوالد وجاء ولد الجيران ودعت أخواني وهم يبكون والوالدة مثلهم وقبلت راس الوالد والوالدة وحضنت أخواني كلهم ومشيت للرياض ودعت القريه وطول الطريق و ولد الجيران ينصحني أنى ما أضيع مع البنات ولا أضيع مجهود دراستي على الفاضي وصلنا الوزارة خلصت أوراقي على طول وموعد السفر بعد يومن اضطر ولد الجيران يجلس معاي وصلني للمطار وطبعا غشيم عمر رجلي ما ركبت طيارة ولا ادري كيف اسوي أي شي المهم بعد اللخبطة ركبت الطيارة والطيارة تنزل بلندن طبعا أول ما شفت المضيفة حسيت اني عايش بعالم ثاني لا وتكلمني بأدب سرت بي رعشت خوف من المجهول وطول الرحلة وأنا سرحان وبجنبي رجال شايب يبي يسولف وانا الله اعلم بحالي حاجه وحده استفدها منه بمطار هيثرو بلندن علمني وين أروح وين اجي جلست خمس ساعات بالمطار وانا ما غمضت عيوني من البلاوي اللي شفت بنات عالم ويني وين القريه اللي عمري ما شفت فيها الا الجيران وبس والله اعلم بحالهم بعد صحيح فيهم حلاوه لاكن ما طلعت لبرا ولا تعرف المكياج ولا غيره المهم طارت الطياره لمطار نيورك وتعال يا نييورك سكنتني السفاره مع عائله عشان الانجليزي وحصلت لي واحد سعودي طار يوم شافني من الفرحه يقول اخيرا واحد من ريحة الاهل السعوديه تعرفنا على بعض طبعا هو قبلي ويعرف المنطقه اكثر مني وقالي يالله مشينا سينما انا ما ادري وشي وقعد يشرحها لي انا قلتله عيني ما ذاقت النوم خليني انام والصباح رباح طبعا العمه (العمه اللي هي ام العائله اللي انا عندها) تبتسم وتوريني وين مكاني وغرفتي وتوريني البيت وانا امشي زي الاهبل وراها بس ابي ارتاح افصخ هل البنطلون اللي عمري ما لبسته دخلت الغرفه ورحت بسابع نومه الين بكره الصباح ومرت الايام وصاحبنا ما فيه شي الا عرفته منه وبعدين دراستي صارت في سان فرانسسكو في بلد على البحيرة اسمه سكرمنتو بلد بس روعه رحت وحسيت بغربه من جديد والاهل اشتقت لهم كثير بس اللي رادني عنهم كلمت رجال لو رجعت ايش بي بيقولون عني كملت اجراآت تسجيلي ودخلت القاعة واول ما شفت وطاحت عيني عليه هذيك البنت اللي لابسه غيرهم محتشمه طالعت فيني وصديت حظرت المحاظره الأولى وما ادري ليه فيه إحساس يشدني لها ولا عندي الجرأة أكلمها جمعت فلوسي واشتريت بيت وكنى شاري أمريكا كلها تعرفت على طلاب سعوديين كثير والبنت هذي بس كل يوم أشوفها ولا حاولت اقرب يمها يوم من الأيام يوم جمعه طبعا الصلاة محاضراتنا بعد الصلاة نسيت أقولكم اني شريت سيارة نيسان صغيره وطبعا الشباب ما قصرو بالرخصة ضحكو على الامريكان ضحك بالرخصه يترجمون لي ويجاوبون عني المهم بعد الصلاة وقفت سيارتي بالمواقف ودخلت للجامعه وكنت بدري يوم دخلت ابي اخذ شاهي الا الاقي البنت طبعا ارتبكت وبدون شعور قلت سلام عليكم وانا ما ادري وش جنسيتها امريكيه أي شي تفاجئت الصوت يرد يقول عليكم السلام لاحظت ارتباكي وضحكت علي وعشان تشيل الارتباك ولا اسبب لها إحراج قالت انت من وين قلت من السعوديه وانتي قالت من السعوديه وما دريت عن نفسي وانا واقف الا هي انحرجت وقالت تفضل اجلس انا صحيت لنفسي وقلت لا شكرا انا باخذ شاي واطلع قلت مع السلامه سلام ورحت واخذت الشاي ومن الهبال او الفرحه او ما ادري شسميه نيست السكر طلعت برا وشربت الشاي وقررت اجلس جمبها وجيت للمكان اللي متعودة تجلس فيه وجلست جمبه ولا طالعت للباب اخاف تجي عيني بعينها ويوم الله اراد جت وجلست بمكانها وانا حسيت فيها من دخلت الباب جلست ولاحتى التفت عليها ما ادري ليه خوف او أي شي ما ادري المهم انا جالس اتابع الدكتور واسجل كل شي يقوله كل العاده اثرها تسرق النظر يمي وتشوفني ايش اسوي يوم خلصت المحاظره التفت عليها إلا عيني بعينها قلت هلا وهي قال مرحبا قالت ماشاء الله عليك منت زيهم قلت انا مين قالت الشباب الثانين انت حريص انا ما ادري طلعت مني كذا قلت ما تغربت وتركت اهلي الا انا ابي ارفع راسي فوق وقبل كل شي ابوي ارفع راسه قدام العالم اني فعلا قدر تربيته قالت انت من وين في السعوديه قلت لها انا من قريه فيها ما هي على الخريطه ضحكت من قلبها علي وانا ضحكت لضحكتها وقمت واقف وهي قامت قلت لها واحنا نمشي انتي من وين قالت من الرياض ومشنا نسولف ما دريت الا حنا بالمواقف وانا امشي معها تعديت سيارتي ويوم شفت سيرتها قلت هيه هيه ماشاء الله عليك سياره غاليه قالت ايه الوالد شراها لي قبل يرجع للسعوديه قلت ابوك كان هنا قالت ايه كان هنا لين اشترالي بيت واطمئن علي وجهزلي كل شي قلت انتي شكلكم اغنياء قالت الحمد لله وبزود بعد اغنياء قلت لها الله يوفقنا وايكم واستئذنت انا ورحت لسيارتي وانا امشي اشوفها بمراية السيارة قلت في نفسي هل البنت وش تبي لاحقتني وامشي قلت يمكن بتشوف سيارتي وين ساكن انا وصلت لحد البيت والا هي وراي وقفت عند البيت اانا وقفت من الدهشه ولا تحركت شفتها تنزل وتدخل لبيت طبعا هي ما تعرف سيارتي ويوم جاء بكره الصباح حرصت انها تشوفني تعرف اني جارها وجلست في السياره اشغلها لين طلعت نزلت من سيارتي وانا اكحكح عشان تشوف وانا ما التفت لها ودخلت وجبت جكيتي وركبت ولا كني اطالعها ومشيت وهي احسها تناظرني ودخلت المواقف ورحت للقاعه وجلست بمكان قريب من مكانها بحيث انها تمر من عندي يوم جت حسيت بفرحه ما ادري ليه ومرت بجمبي وانا بقمت سعادتي قالت قود مورننق بغيت افز من مكاني قلت انا وانا منزل راسي قود مورننق ورفعت ارسي اطالع فيها حسيت فيها ببتسامه وبغيت اطير من الفرحه وانا ما ادري ليه جلست هي جمبي وتركت مكانها الله اول مره اشم ذاك العطر اول _مره احس الدنيا غير التفت لها وما قدرت امسك اب_تسامتي ولا فرحتي وهي حست بالشي هذا قالت بصوت خافت هلا قلت هلا فيك وجلست انا كل العاده اتابع المحاظرات ولا يفوتني كلمه من الدكتور وبعد نهاية الدراسه قلت لها انا ودي اروح الف في هل الشوراع والاسواق بس ما اعرف وين اروح ولا اجي بس طريق البيت وطريق السوبر ماركت اعرفه قالت انت وين ساكن طبعا انا وصفت لها البيت وهي تسوي نفسها ما تعرف وقالت يالله بيت جاري انت طبعا تضاهرت اني ما اعرف وطرت فيها ان لها حق الجيره وانها بعيوني الثنتين وحلفتها اذا حتاجت شي انا عندها مشينا للسياره وتوصفلي المطاعم والاسواق وطريق البحر وانا اسمعها بقلبي ركبنا السياراه وانا هل المره امشي خلفها وقفنا شوى ويوم جيت انزل مشيت لها قابلتني وقلت ماشاء الله جيران وتراني زي ماقلتلك انا لك بالي تبين وقلت لها هذا التليفون اذا بغيتي شي ورحت دخلت البيت وغيرت ملابسي ورحت للمطاعم اللي قالت ابي اغير هل الكبسات وهاالدجاج اللي فقع بطني وادخل على الهمبرغر زحمه طلبت دجاج وطبعا ما اعرفه من قبل وكان ألذسندوتش اكلته بحياتي وبيبسي وطلعت اول مره على الاخر شبعان ولفيت لي لفه بالسياره وانا اتمنى اشرطتنا العربيه ورحت لبيت ومسكت التليفون واتصلت على ولد جارنا بالسعوديه وطار فيني وانا بعد وفعلا كنت مشتاق لسوالفه وقلت له يطمني عن اهلي واخذت اخبارهم واتفقت معه اني اكلم بكره عليه يكون الوالد موجود اكلمه اسمع صوته طبعا بكيت على الاهل الوالده بالذات اشتقت ابي صوتها اخواني ابوي البيت غرفتي الطين بالسطح المزرعه جلست يمكن فترة ربع ساعه وانا سرحان والدمعه على الخد الا التليفون يدق رفعت السماعه الا صوت العنود انا تفاجئت وعبرتي كاسره حلقي قالت الو محمد ايش فيك قلت لا ولاشي سلامتك قالت الا فيك شي تعبان قلت المسئله وما فيها كلمت على رفيقي بالسعوديه ولد الجيران في عمله واطمئنيت على الاهل واتفقت معه يجيب ابوي اكلمه بكره وطبعا راح الفكر كله للاهل والوالده والاخوان وخواتي قالت الله يصبرك على الغربه اهم ما عندهم تليفون ضحكت ابي اغير الموضوع وقل انا قلتلك انها ما هي على الخريطه كيف يصير عندهم تليفون ضحكت مجامله وحسيت انا فيها تبي بس تنسيني قلت احلا رنة تليفون شالتني من الهم وانا العشى علي الليه بسويلك كبسه ولا تحلمين فيها بحياتك وبجيبها لك لحد بيتك ضحكت وقالت ابشوف الليه اذا ما جاني تسمم الله يعينني قلت طيب تشوفين بعد كذا بتقولين ابي وابقولك لا الدولارات اول قالت انا متصله ابي اخذ دفترك انقل بعظ الحاجات منه قلت انا عيوني اوكي الحين اجيبه قالت يالله قفلت السماعه ولبست وطلعت انا حسيت انها تقول كذا بس تبي تكلم وطلعت قابلتني بنصف الطريق واعطيتها الدفتر قلت لها انا طفشان ودي اطلع ادور بالسيارة تبين اعزمك على شاي في أي مكان قالت لا خليها بعدين انا قلت انت ما وراك شي وانا زيك اذا ما فيها أي ازعاج لك تفضلي ركبت السياره معي وطلعنا على الطريق وقفنا في سوق غير اللي اجيه دايم انا قالت انا اجي هنا اشرب قهوه لاكن هل المره بشرب شاي عشانك وهي تضحك نزلنا وطلبنا اثنين شاي وجلست أنا وايها وقلت لها العنود ممكن تتكلمين عن اهلك شويه ودي اعرفك اكثر ارتبكت هي من سؤالي ولا حظت عليها الشي هذا وبدت تتكلم تقول انا اكبر وحده لي اخوان صغار وخوات صغار ابوي عنده شركه كبيرة وهو اللي عرض علي الدراسه هنا وامي حبوبه مره ومتعلمه طبعا يكلموني شبه يوميا وانا اكلمهم وابوي يبي يجي الاسبوع الجاي لي زيارة وهو عنده عمل وطبعا انا امس كلمتهم عنك انا هنا حسيت انه موجاي عمل جاي يبي يشوفني ويشوف بنته جلست تتكلم عن اهلها عائلتها كلهاويوم خلصت قالت يالله الدور عليك ظحكت وقلت لها انا دوري بالسياره عشان ما نتأخر ركبنا السيارة وقلت لها كل شي عني وعن اهلي وقريتي كلها بالتفصيل حسيت البنت ارتاحت لي بشكل كبير نزلنا لبيوتنا وقالت وهي تضحك لاتنسى تسممني الليله وهي تضحك قلت طيييييب طبعا جلست اتففن بالطبخ والبهارات من الوالده الله يطول عمرها وحكرت هذيك الكبسه ودلعهتا وحطيت لها بسرفيس وغطيته وكلمتها قلت استقبلي الذبيحه وطلعت وهي مستحيه مني وتقول مشكور وانا اردها لك قلت طيب بس بشرط تكون نفس المستوى بالطبخ ضحكنا وقلت تصبحين على خير وقالت وانت من اهله ويوم قمت بكره لقيتها بالسياره اشرت لها قلت قود موررنق وقالت قود موورنق وقلت لها تعالي وفري بنزين تعالي معي بسيارتي محاظراتنا وحده شوى ترردت واستحت وجت عشاني طبعنا انا احلا صباح مر علي هذاك اليوم ورحنا للجامعه سوى وافطرنا سوى وانحاس مصروفي وميزانيتي بذاك الفطور لاني انا اجمع من الراتب اللي يجيني وابيع واشتري بالسيارت والله وفقني فيها وبعد خمسة ايام الا ابوها يوصل وراحت تستقبله في المطار وانا جلست اعد الدقايق عشان اكلم الوالد الله يطول عمره اتصلت رد علي ابوي يوم قال هلو الا تمسكني العبرة قلت هلا يبه هلا بهالصوت يا يبه وبعد ما اطمئنيت عليهم قلت يبه تبي شي محتاج شي قاصر عليكم شي تراني بنعمه وعندي خير يبه ولدك على تربيتك وعلى وصاتك ويرفع راسك بطيبه واخلاقه قال ابشرك وانا ابوك يبون يركبون لنا تلفون بالديره وانشالله نكلمك على طول وبعدها قفلت السماعه وعشت بعالم ثاني قمت وصليت وجلست اراجع الا التليفون يدق الا الشباب سعوديين يقولون نبي نروح لاس فيقاس هل الويكند قلت تم معكم وترا المشيه بكره بعدها قفلت الا يدق مره ثانيه ورفعت السماعه الا العنود قلت هلا قالت ابوي عندي وده يشوفك ويسلم عليك قلت انا لي الشرف اشوفه دقايق وجاي المهم لبست وطلعت لهم ويوم دقيت الباب الا العنود تفتح وهي وجها احمر من الحيا قالت تفضل دخلت وسلمت وحبيت راس ابوها بصراحه انا ارتحت يوم شفته جلسنا شربنا شاي وابوها يسئلني عن كل شي عن اهلي عن حياتي وحياتهم وعن دراستي انبسط يوم عرف مستواي بالدراسه وحسيت انه ارتاحلي مره على الاخر طبعا حلفت انا عليه اعزمه اذوقه الطبخ الليله قال يا وليدي وش رايك مطعم افضل ضحكت انا قلت ليه خايف من طبخي لاتخاف اجل وشرايك في برابكيو يا عم واتفقنا انا استئذنت وطلعت ورحت شريت كل شي وجا اليل وبعد الساعه 8 جو عندي بالحديقه الجو كان رائع جدا جلسنا وسولفنا عن كل شي كان يتكلم عن تجارته وعن العمل بالسعوديه والطفره الحاصله هناك وبعد ما تعشينا قال تعال ابيك شوي وانتي العنود روحي سوي شاي لنا انا حسيت انه بيقول شي جلست انا واياه وقال ياوليدي انت تقدر تحمل الامانه قلت ايش هي واذا اقدر اقولك قال العنود تقدر تحمل امانتها قلت يا عم بدون ما تأمني عليها انا اصلا وحلفت له بالله انها امانه في عيوني لين ارجع للسعوديه طبعا هو اخذ كلامي وارتاح لما سمعه قال الحين انا اطمئنيت عليها تراها امانه عندك بسألك عنها عند رب العالمين وجت العنود وجلسنا بس بصراحه والله جلسه ممتازه ومن بكره سافرت مع الشباب لاس فيقاس وكانت فعلا رحله ولا اروع منها طبعا طلاب اكيد طفارا (يعني ما فيه فلوس زايده) المهم اتفقنا كل اثنين في غرفه وطبعا لاس فيقاس ام القمار بس والله روعه جلسنا يومين ورجعنا كنها دقيقه من الوناسه الي شفناها يوم رجعت ومن بكره طلعت للجامعه ورجعت الا ابو العنود يجي عندي يقول يبي يسلم يودعني قلت له انا اوصلك المطار طلعنا أنا والعنود وهو ورحنا للمطار ودعناه يوم رجعنا آنا أسوق سيارة العنود بدت دنياي الجديدة مشينا بالسيارة وطلعنا من المطار انا حسيت بالعنود مره متضايقه بعد سفر ابوها ما تبيني اشوف عبرتها اناقلت لها كانك تعبانه نزلي الكرسي على الاخر وغمظي عيونك وحاولي ترتاحين على طول ومن غير تفكير نزلت الظهر حق الكرسي وغمضت عيونها وشفت دمعه على الرمش وضاقت بي الدنيا صرت اسوق السيارة ولا اسرعت بعد ثلث ساعه تقريبا قامت وعدلت الجلسه وحاولت تضحك وانا تجاوبت معها قالت محمد والله غصب عني ودي اني رجعت معاه قلت امانه العنود لاتنقضين جروحي خليني احاول العب على نفسي بالنسيان قالت ايش رايك نروح البحيرة ونمشي على رجولنا انا والله فعلا مالي خلق اروح البيت قلت طيب على ما تحبين بس وشرايك قبل نروح اعبي الترمز شاي وقهوه عربيه وناخذ مويه واغير ملابسي قالت الا افضل بعد انا بغير ملابسي وصلنا وجهزنا كل شي وانا احس بفرحه بشي غريب وهي اقرا في وجهها نفس الشي وصلنل البحيره وجلسنا نتكلم نسولف عن السعوديه واكلمها عن قريتنا كيف الناس وطيبتهم وان القريه كلها 14 عائله وانا كئنا بيت واحد نحب بعض نخاف على بعض وبعد ما ارتحنا قلت لها إيش رايك نمشي على البحيره شويه وبدون ما ترد الا هي تاقف وتقول يالله تركنا اغراضنا ومشينا يمكن خمس دقايق وبدون شعور مسكت يدها وهي استسلمت لي بدون شعور حسيت بلمست يدها ونسيت العالم كله ومشينا كثير ما حسينا بالوقت وبعد شويه حسيت انها تسحب يدي وجهها احمر من الخجل وانا انتبهت لنفسي وبدون شعور قلت لها والله العظيم ما ادري كيف سمحت لنفسي امسك يدك هي من طريقة كلامي واحساسها اني صادق ضحكت ضحكه قويه وانا مثلها انتبه وضحكت بدون شعور طحت على ركبي وهي من دون شعور جلست على ركبها قدامي وشفت بعيني اطهر وجه واطهر برائه فيه وهي سكتت فجئه زيي وفجئه قامت وقالت محمد يالله بروح ورجعنا وكل واحد يمشي وهو سرحان حاولت اقطع هالصمت قلت الله بكره جامعه ويالله ردت قالت الله يعين قلت باقي على اجازة راس السنه والكريسمس تقريبا عشرة ايام قالت لك حادث حديث وفعلا حسيت انا تبي تروح بسرعه ما تبي تكلم انا احترمت رغبتها اللي ما صرحت لي فيها ركبنا السيارة ورجعنا لبيوتنا ونزلت اغراضي وهي نزلت واعطيتها مفتاحها وقلت اشوفك على خير قالت باي ومشيت لبيتي وانا ضايق صدري حسيت بشي غريب ولا عرفت ارتاح ولا شي جلست افكر ايش سويت انا معقول سويت شي غلط ضايقها انا فعلا البنت هذي قدرت تسيطر عل احساسي وتفكيري استولت على جزء كبير منه صليت ولا لي نفس على الاكل فكرت اتصل عليها اروح لها ابي اعرف شي ابي اعرف ليه اتغيرت فجئه قلت لا اخاف اضايقها ورحت انام ولا عرفت انام جلست لين طلع النور وانا افكر ليه وايش سويت ودارت الدنيا فيني المهم طلعت الصبح استنيت تجي تطلع ما طلعت ورحت للجامعه قلت يمكن انها راحت بدون السيارة واول ما دخلت القاعه راحت عيني لمكانها وانجنيت بزود ما جت ليه واستنيت المحاظره الثانيه الثالثه ماجت انا خلاص انهرت ابي اعرف السبب طلعت ما كملت محاظراتي ورحت للبيت وسيارتها موجوده ما تحركت دخلت ما نمت ولا ارتحت واعصابي مره خلاص استلقيت على ظهري ومن زود التعب ما دريت عن نفسي الا انا اصحى الساعه 3 الفجر وجوعان قمت اكلت بنفس مسدوده وشربت شاي ورجعت لوضعي الاول مشدوده اعصابي قلت اكلمها وانا متردد قلت خلها بكره عجزت استنى ما قدرت وبدون ما احس لقيت نفسي اتصل عليها واول دقه الا هي ترد قلت العنود قالت هلا انا سمعت صوتها حسيت شي مو صوتها اللي اعرفه قلت العنود ايش فيك سلامات قالت ولا شي حلفتها قالت لا تحلفني ما فيني شي قلت بس بسئلك سؤال ممكن قالت مو وقته قلت لا الا ابي اسئل بس سؤال واحد ولا اعطيتهافرصه تجاوب قلت العنود انا زعلتك شي انا ضايقتك انا قلت كلمه زعلتك تراني شوي ويجيني انهيار مره انا بعد هذا اللي صار لي قلت لها كل شي قالت ممكن تتركني الحين قلت ما اتركك الا اذا قلتي خلاص لاتجيني لا تكلمني ولا كئنك عرفتني ايش قلتي الا اسمعها تبكي تقول لالالاانا اجيك الحين قلت يالله وعلى طول قفلت السماعه وطيران للباب وافتح الباب واطالع الا هي تجي بجلبيه عاديه نست نفسها وجتني الا ايش اشوف وجهها مره تعبانه كن لها سنه على هالحال انا بكيت قلت لها العنود ليه كذا ايش فيك الا هي تحط راسها على كتفي قالت ما ادري دخلتها داخل وجلستها على الكنب وطرت اجيب مويه لها شربت رشفه وجلست انا على الارض بدون شعور قدمها قلت لها بربك ايش الموضوع قالت انا بقولك شي من اول يوم شفتك ومن اول ماجت عيني بعينك وانا متلخبطه وبعد ما مسكت يدي على البحيره وبعد ما طحنا انا وانت على ركبنا على البحيره وجت عيني بعينك حسيت بشي ارتجفت وحسيت قلبي مو معي وخفت بشكل خرافي مو منك لالالالا ما ادري حسيت قلبي مو معي شفته بعيوني معاك في صدرك في كل جوارحك انا بدون شعور خفت لاتزعل علي خفت اضايقك بس كان همي ارضاك او انا يوم وصلت البيت عرفت اني زعلتك ولا عرفت اتصرف ولا عرفت اجيك ولا اعرف ايش اقولك او من وين ابتدي انا بدون شعور مديت يدي على خدها ومسحت دمعتها وعجزت انطق كلمة احبك وهي تناظرني قلت العنود قالت سم لبيه قلت وربي ورب الكون انا مو بس حبيتك لا انا خلاص سلمت عمري لك كله وانتي تتصرفين فيه وبدون شعور قلت (خذيني انسان ماقبلك ولابعدك يحب انسان خذيني واشتريك بعمر يكون السعد لايامك)قالت انا الحين تأكدت اني احبك انا اول مره اعيش الحب انااحبك قالت احبك وهي تهمس همس من الحيا والخوف قلت لها علي عهد الله ولك امان الله ما اخونك ولا يجيك مني اللي يزعلك قالت انا كلي لك انا يحرم على البشر لاقبلك ولا بعدك حسيت بدنيا جديده وهي زانت ضحكتها حسيت الدنيا ردت لها نسينا الوقت نسينا الدنيا ولا حسينا بشي قالت طلع النور ولا درينا عن الجامعه بس سوالف ضحك يوم انتبهنا الا الساعه 9 الصباح انا مقفل الستاير ولا ندري عن الليل اوالنهار وقالت انا جوعانه حيل ما اكلت شي وهي تضحك فرحانه احس بعيونها شي كلام كثير ودها تقوله ودها تتكلم وبعد ماخلصنا قالت انا بروح البيت ابي انام لاكن لاتروح عني ولو شبر واحد بدوني لا صرنا نروح سوى للجامعه للسوق لكل مكان عشنا احلا شهرين بحياتنا ما يفرقنا الا النوم سهراتنا مع بعض يوم في بيتي يوم في بيتها واحلا شي اذا استلقينا على ضهرنا ونسهر عند التلفزيون كتفي بكتفها ويدي بيدها ولا نفترق لحظه الكل منا يبي يخدم الثاني الكل منا يدور رضا الثاني ولا حسيت الا باقي من الأختبارات الا يومين يعني يالله ألملم نفسي وكنا اشترينا هدايا لهلنا ورتبنا حجزنا بطيارة وحده وكرسيين مع بعض المهم رجعنا للسعوديه رجعنا لغلا بلد رجعنا لديرتنا للح_بايب لهلنا ركبنا الطياره وطبعا اغلب الركاب طلاب سعوديين جلسنا في كراسينا وسولفنا وكان همنا كيف نقدر نفارق بعضنا لمدة شهرين وصفتلي بيتهم واخذت التليفون عشان اقدر اكلمها نسمع صوت بعض ترجتني اني ما اتأخر عليها ونامت على كتفي اغلب وقت الرحله وأنا يدي عليها لما اعلن عن استعدادنا للهبوط في مطار الرياض توادعنا وكلن حس بفراق الثاني ومسكت يدها قلت ترانا على عهدنا ولا يفرقنا الا الموت قالت انا على عهدي معك نزلنا وانا اراقب خطوتها قدامي طلعنا برا سلمت على ابوها وصديقي جاي ينتظرني وعرفتهم على بعض طبعا هي لابسه العبايه ومغطيه وجهها اصر ابوها الا يعزمنا وانا اعتذرت وقلت اغلا الناس ينتظروني ابوي امي ركبت مع ولدالجيران ومن فرحته في يضحك وحسيت بطيبة قلبه وغلاه لي وجلس طول الطريق يكلمني عن القريه والاهل وان اغلب سواليف القريه عن روحتي لأمريكا وعن دراستي ومتى برجع يوم وصلنا القريه قلت له ترا هديتك معي بس اذا ارتحت وفتحت الشنط توصلك لالالا وش ذا الكلافه انا اخوك مالي معروف ولا شي المهم وصلت لحد البيت وقفني الا اخواني لابسين ومتشيكين وابوي مشخص حسيت بالفرحه بعيونه حسيت الفرحه بوجيه اخواني عبدالله وسعود وخالد وعثمان واختي الهنوف ونوره نزلت ومسكت عبرتي من الفرحه وحظنت ابوي وحبيت يده وراسه وحظنت اخواني كلهم وامي واختي الكبيرة سلمى ورى الباب تبي تطير تحظني وهي تبكي دخلت سلمت عليها وهي تبكي وتقول الحمد لله شفتك رجعتلي وسلمت على اختي جلسنا نتكلم واخواني الصغار ما فيه سؤال بالدنيا الا سئلوني عنه برائتهم فتحت الشنطه وطلعت هديت ابوي ساعه وحبيت راسه ولبسته الساعه وحبيت يده وجلس يدعيلي طبعا اخواني وخواتي مستعدين يبون يشوفون ايش جبت لهم واخذت هديت امي ساعه وعطر وحبيت راسها ويدها وزعت الهدايا على اخواني الاولاد وفرحانين شي ما شافهوه بحياتهم من الالعاب وأخواتي الصغار نفس الشي واختي سلمى تتنظر دورها تحسبني ما حسبت احسابها وكلهم وقفو انفاسهم فكروني نسيتها ضحكت وقلت سلمى انا انسانك انسى نفسي ولا انساك ضحكت من الفرحه ساعه وسلسله ذهب فيها حرف الاس وعطر نوعين لها حسيت بدمعه في عيونها رفضت تطلع من الفرحه وهذيك الليله فرحتي بهلي مانستني العنود صليت العشاء بالمسجد مع الجماعه سلمت عليهم كلهم وكلهم فرحتهم بي مثل فرحت اهلي وطلعت ومريت البيت ومر اول اسبوع وانا ما راحت عن بالي العنود وفكرت كيف اقول لبوي اني بروح للرياض ايش السبب المهم قلت لبوي اني لازم اراجع السفاره والوزاره ابي اروح يوم واحد للرياض وارجع بنفس اليوم ولا ابد اي اعتراض ذهبت إلى الرياض وانا فهمت العنود من قبل انه اذا بغيت اتصل بيكون ما بين الساعه 8 الى9 الصباح اتصلت الساعه8.10 الا بصوت العنود تقول بذمتك ما وحشتك ولا فكرت في ولا طرالك تتصل علي قبل ليه تأخرت علي ثمانية ايام ليه وينك فيه وايش صار عسى مافيك اي شي انا كل يوم انتظر ما انام الا بعد الساعه 10 الصباح كل يوم اقول بيتصل وينك قولي ولا اعطتني فرصه اتكلم قلت لهايا سعود تراني بكره ابي اجي للرياض وابتصل عليك الساعه اربع العصر انا قلت سعود لها قامت تضحك من قلبها ومن فرحتها قالت طيب بس اشوفك والله الله غير اعظك انا سعود طيب قلت انا ما ودي اطول عليك وعدنا بكره قالت ( الله يا باكر تأخرت بالحيل قبلك تمر اسنين ما حس فيها)
(بكرة بغنيله واجر المواويل بكره عيوني تشوف اللي تبيه)ا قالت خلاص انا بكره انتظر اتصالك وقالت في امان الله يا عز مخلوق وقفلت السماعه
وقلت لولد الجيران بكره ضروري الرياض نمشي الساعه عشر الصباح كل تم لعيناك طلعنا من المكتب وصرت الف معه في هل الشوراع لين صلينا الظهر رجعنا لقريتنا قمت الصباح بدري تجهزت بعد الصلاة وافطرت مع امي وابوي والساعه سبع ركبت السيارة مع ولد الجيران للعمل وجلسنا الى الساعه تسعه وقال يالله مشينا انا افكر طول الطريق كيف اتخلص من ولد الجيران لو ساعه عشان اروح حق العنود المهم وصلنا للملز وقلت لولد الجيران خلنا نوقف هنا وبعدين عشان ما نضيع الطريق وقف السياره وخلني اخذ تكسي واروح مشواري تقريبا ساعه وارجعلك قال اوقف ونروح سوا بالتكسي قلت لا ما يدخلونك السفاره واخاف يوقفونك بالشمس انت ادخل هالمطعم واطلب شاي لين اجي قال طيب وافق بكل طيب قلب ما يدري ليه انا جاي هنا المهم ركبت تكسي ومشيت على توصيفها ويوم وصلت الشارع نزلت ومشيت على رجولي وصلت البيت طقيت الباب حسب اتفاقنا ثلاث مرات وسمعت صوتها تقول مين قلت محمد فتحت الباب بسرعه ودخلت الله يوم شفتها وهي فرحانه بجيتي بدون شعور ضمينا بعض ولما انتبهنا فكينا بعض بسرعه وهي استحت كثير دخلنا داخل البيت ومسكت يدي تسحبني معها وهي تحاول تركض من الفرحه دخلت الفيلا حقتهم روعه بالتصميم بالديكورات بحدايقها بكل شي فيها وصارت تفرجني على البيت كله وصلت لغرفتها قالت هذي غرفتي الخاصه هذي اللي رسمت احلامي فيها معاك هنا انام هنا اجلس هنا اكتب قصايدي وابيات شعري انا حسيت اني بعالم ثاني قلت لها ابي اسمع اخر قصيده كتبتيها ابي اسمعها منك تقولينها استحت مره وجها احمر وهذا يزودها حلاوه قالت انا كتبتها امس بالليل ولا كملتها قلت ماعليه ابي اسمعها قالت طيب بس بدون تعليق منك تراني بوقف اذا قلت شي قلت طيب هه بقفل فمي وحطيت يدي على فمي قالت: يارب كانه نصيبي وفرحة أيامي أعيش لجله وأعيش العمر لعيونه أكون قربه يكون لشعري الهامي واخبر الناس عن ليلى ومجنونه والله أحبه وقلبي لفرقته ضامي والله أحبه وأحب اللي يحبونه من وين مارحت وزوله دوم قدامي أقسم بربي فلا أبيعه ولا أخونه وقفت عن الكلام قلتلها كملي قالت هذا اللي كتبتة ما عرفت ارد عليها ولا على الكلام اللي في عيونها لفيت الكرسي اللي انا جالس عليه للحديقه وجلست اتفرج على الحديقه مو حب فيها لا لاني ما قدرت اطالع فيها من نظرتها من لهفتها من الشوق اللي في عيونها وما حسيت الا يديها على كتوفي وتنزل راسها وتهمس في اذني وتقول محمد والله احبك وقال اه حسيت صدري تمزع معها قلت سلامتك من الاه قالت تدري ليه هل الحرقه بصدري وقبل ما أدر قالت من الخوف من اللهفه عليك وشلون بتحمل هل الايام الباقيه هنا وانت بعيد عني وشلون بقدر اصبر على فرقاك نزلت راسها وضمتني وانا جالس على الكرسي ضغطت صدرها على ضهري وشفت دمعتها على يدي وتفاجئت وحاولت اقوم واقف ويوم قمت وابي اتكلم الا اشوفها بدموعها غرقانه قلت العنود ليه كذا انا جاي متعني لك ابي اشوف ضحكتك اشتقتلك قالت محمد انا خلاص ما اقدر اتحمل غيابك لو دقيقه اي دقيقه لا لو ثانيه مااقدر انا قبل اشوفك قبل اعرفك كنت بعالم ثاني بعالم امي ابوي اخواني بس ولا عمري فكرت بالحب كنت اقرا احيانا عن الحب وكنت اخاف منه لاكن الحين انا عشته وربي انا بدونك احس اني غريبه بهالدنيا ايه اضحك مع اهلي اجاملهم وانا اشوفك في وجيههم وين ما التفت الاقيك قدامي ضميتها على صدري بدون شعور وقلت لها العنود والله ما يفرق بيننا الا الموت خلينا نجلس مع بعض شويه ابي ضحكتك ابي اسمع صوتك اول وينه سحبت يديني وجلسنا على كرسيين جمب بعض وقفت وقالت ثواني وراحت والتفت اشوف غرفتها الا الاقي صوره لها مع اهلها وهي بينهم زي احلا ورده بالعالم والله الكلام هذا الكلام قليل بحقها مهما قلت عنها وفتحت الباب ومعها عصير واحد وهي مبسوطه قالت هذا انا جهزته بيديني لك وانا اجهزه الفرحه الي فيني يفرح بها العالم كله تصدق محمد ساعات احس ان الله يحبني خلاني احبك فعلا ان شاء الله الله يحبني لاني حبيتك انت ولان قلبي معاك انت وكل الدنيا انت وقامت واقفه قالت يالله ابد انت بشرب اول رشفه من الكاس قلت لا انتي اول قالت لالالالا والله لو يجون العالم كله يقولون انتي اول قلت لا انت اول وانا من يديني اسقيك قلت طيب ليه واقفه قالت هذا حقك لالا اقل من حقك لو اعرف طريقه ثانيه غير كذا تليقلك سويتها قالت انت يالله اسقني وجلست على ركبها وهي فرحانه قالت يالله انا ضحكت قلت لا العصير لذيذ انا بشربه لحالي الله يضحكه ضحكتها بكل البراءه بكل الطهاره اللي بهالدنيا شفتها فيها قالت بس ابي رشفه وحده منه وانا اسقيك بعدها كله بيديني ضحكت معها وقلت يالله بسم الله واسقيها من يديني وقالت والله والله فلا غيرك من الناس مخلوق------ يقدر على قلبن خذنه يدينك انت الوحيد الي له الحق يا شوق------يامروينهاني وانا ملك ايدينك قلت لها الله عليك انتي الملاك الي في قلبي سكن انتي نجمة سماي اللي بعيوني وحيدة لمعت ناضرت الساعه وقلت العنود انا تئخرت ولا اقدر اجلس معاك اكثر من كذا لاكن انا بروح وامنتك اللي ما يخون الامانه وقلت لها يالله ومسكت يدها وطلعنا من غرفتها وحسيت بدقت قلبها حسيت بهمومها ولاتكلمت ولا قالت شي ويم وصلنا الباب شفت دمعتها وقلت لها في امان الله انشالله اذا قدرت اكلمك واحاول اذا قدرت قلت خلاص بس لازم ترتب معي لرحلت الطياره قلت خلاص انشالله وقالت لي في امان الله ورجعت لصديقي ناصر وقال ليه تئخرت وقلت له السفاره اخروني زحمه ورجعنا على طول لقريتنا ومرت الايام ولا حسيت فيها مع اهلي مع اصدقائي وخلاص بكره السفر طبعاانا ما قدرت ارتب مع العنود ودعت اهلي وركبت السياره مع صديقي ناصر وطول الطريق سوالف وناصر قرر انه يزورني اعطيته التليفون حقي وقلت له اذا رتبت امورك كلمني اعلمك كيف توصلني قال خلاص وصيته على ابوي وطالعني بنظرت عتب قال كيف ابوك في عيوني وهو مثل ابوي ودامني موجد ان شالله ما يحتاج لاحد ولا يضيق صدره وانا واثق من كلامه المهم وصلت المطار قبل السفر بثلاث ساعات ورحت على شان اسحب البوردنق باس ولاقيت واحد شباب وتجرئت وقلت له وحده اسمها كذا ممكن اعرف كيف وضعها ضحك ويفتكرني واحد من العابين قال ابشر ما لك هم وسولفت معها شوي تعرفت عليه المهم يوم بدت العالم تجي وتصير زحمه قلت له لا تسوي لي شي الين تجي هي ونشوف مقعدها وين علىشان اكون معها وابعد بعيد وبعد عشر دقايق الاتجي مع ابوها واخوهاالصغير وانا اشوفها بعيوني وقلبي وكل جوارحي ولولا الخوف فزيت لها وحضنتها قدام الناس بس بنفس الوقت فيه شي خلاني ما اروح اودع ابوها واشوف العنود تتلفت وبالصدفه راحو عند الشباب اللي سولفت معاه واتفقت معاه
والعنود تتلفت بعيونها تبحث عني وانا الى لحظت كتابتي هذ ما ادري ليه تخبيت من ابوها المهم ختمت جوازها ودخلت داخل وانا بسرعه رحت لصاحبي واعطيته التذكره وعلى طول وهو يضحك قالي ايه وصلت ولحظه اشيك عليها وقال يالله انت على الشباك وهي جمبك مقعد58و59 ويم جيت امشي قالي تعال لحظه واستئذن من مديره وراح معاي جو الصاله الداخليه وقال استريح هنا ثواني ورجعلي قالي ايش اسمها بالكامل قلت له اسمهاوانا ما ادري ليه ويوم دخلو الركاب وقف العنود وانا متخبي عنها وقال لها لحظه قالت ليه ايش فيه قال لها استني شويه فيه كل خير ونادا علي اشرلي وجيت له وانا اضحك العنود تفاجئة قالت هلا محمد وينك قلتلها بعدين بالطياره قال الشباب هذا تفضلو ويوم جينا على باب الطياره نادا على السوبر فايز حق الطياره وقاله هذي الامانه هل الشخصين قاله خلاص وصلت واحنا ولا فاهمين شي قال السوبر فايزر تفضلو من هنا لدرجه الاولى قلت انا لا احنا الدرجه السياحيه قال جاتني توصيه منالاخ صالح اهتم فيكم تفضلو الدرجه الاولى دخلنا الدرجه الاولى وربي يحبنا ولا فيها ولا واحد قال اختارو اي مقعد تبونه كلها لكم واخترت على الشباك بالنص واقلعت الطياره وكلما جت تسئل قلت لها بعدين اصبري شي وبعد ماصرنا بالجو تقريبا من ساعه وهي ما استنت ولو لحظه على طول اسئله وتحقيق وانا اضحك وليه ماكلمتني وليه ما رتب معي وليه وليه وليه وانا اضحك قلت لهاكل شي وايش الاسباب شالت عبيتها وجلست عندي وقالت شوف ايش صار فيني بعدك ما عاد اكل ولا اضحك الا مجامله لهلي بس صبرك علي نوصل هناك تشوف اذا ما قطعت جسمك كله عظ وهذي اول عظه مقدمه على طول نطت علي وعضت يدي وانا مسكت روحي وصوتي لاحد يسمعنا من الظحك ومن موفاجئتها لي بهل الحركه بوست يدي وضحكناوقربت راسها على كتفي وقالت الحين اقدر ارتاح واقدر انام قلت خلاص عيوني ارتاحي واخت عبايتها وغطيتهافيها وبعد ما استغرقت في النوم انا قمت ورحت لمضيفين وجلست اسولف معهم وهم يقولون لي الله يوفقك انت وزوجتك شكلكم تحبو يعظ مره الا
وحده منهم مغربيه تضحك بقوه وقالت انا شفت شي عرفت انها تحبه مره وكمان تحاسبه على اي غلط هههه قلت كيف قالت قبل شويه عظتك صح انا انحرجت وحاولت اجامل بالظحك قالت ايه اهي حست اني ناقص تربيه وربتني ضحكو المضيفين والمضيفات وبدت اسئلتهم انت تعرفها قبل انتم كيف عرفتو بعظ انتم تقربو لبعظ انت كم لكم تحبو بعظ انا حاولت اتهرب قلت كيف عرفتو انا نحب بعظ قالت المضيفه المغربيه لا مو اي حب انتم تموتو بعظ بشكل غير طبيعي وانا اقول مشالله عليكم والله يحميكم من الحسد قلت لهم كيف حبينا بعظ كيف عرفنا بعظ كيف نحب بعظ الحين هذي قصه طويله لاكن اللي اقدر اقوله لكم انه من اول نظره واول ماجت عيني بعينها انا حسيت انهم حبونا كذا لله في لله ما ادري ليه جلست معاهم سرقنا الوقت ما حسينا نتكلم نسولف عن سفراتهم عن شغلهم والله يكون في عونهم وخصوصا المتزوجين منهم قمت منهم قلت بس بشوف العنود لحظه قال واحد يارب ارزقني وحده احبها وتحبني وهو يضحك قلت امين وانا اضحك وجيت العنود لقيتها نايمه وكنها لها سنه ما نامت خليتها ورجعت قلت مسكينه لها يومين ما نامت زين قالو ليه قلت انهاتستعد لسفر واهلها واهلي ولا ارتحنا ابد اليومين اللي مرو يوم باقي على لندن ساعتين استئذنت منهم ورحت عند العنود وسرحت بتفكيري كثير ليه انا تخفيت عن ابوها ليه وعجزت الاقي تفسير وصلنا لندن وصحيت العنود ونزلنا وغيرنا الطيارة وصلناالرحله وصلنا لبيوتنا وراحت لبيتها وممداني اجلس التليفون يدق رفعت السماعه قالت على طول محمد ولا تلمس اي شي انا بس شويه واجيك قلت ليه قلت بس مو شغلك وهي تضحك مر الوقت الا الباب وفتحت لها ودخلت قلت لها ايش فيه قالت انا ارتبه لك وارتب ملابسك لا تسوي شي حاولت ارفض ولاقيتهامصره مره قلت اجل خلاص بطلع اجيب عشا قالت لا خلينا نطلع سوى المهم رتبت البيت وخلصت قالت يالله خلينا نطلع ناكل اي شي طلعنا على سيارتي واتفقنا علىمطعم هندي ودخلنا المطعم فعلا كان حلو ويوم شافتنا اللي بلاستقبال ابتسمت واصرت انها تختار لنا الطاوله واختارت لنا في اخر المطعم بالكورنر جت عندنا بعد ما اخترنا الاكل وتسئلنا الاكل معجبكم اوتختارون غيره طبعا كلامها مجامله شكرناه وقبل تروح قالت انتم اتزوجتو اولا لسى حبايب ضحكنا سوى قالت العنود الا اتزوجنا بس كيف عرفتي قالت قالت الهامي قالي كذا هذولا عرسان جدد راحت وبعد شويه الا تجيب مع واحد باقت ورد تقول هديه لكم من ادارة المطعم فعلا كان الورد حلوطلعنا من المطعم والفرحه بعيوننا ومبسوطين يوم وصلنا لبيوتنا قالت انا بروح اغير ملابسي تعال عندي انت قلت اوكي بعد انا شوي اغير واجي يمك غيرت ملابسي ورحت عندها لقيتها زبطت الشاي وجابت مخدات ثلاث وقدام التلفزيون جلسنا على الارض وشربنا الشاي وبعدهاانسدحناعلى المخدات وجت هي مره قربت كتفها على كتفي سهرنا سواليف ولاندري عن القدر ولا المستقبل الجو كان بارد حلو مره يوم طلع النور الا الجو غيم مره قلت لها خلاص بروح انام قالت انا ما فيني نوم ونفسي اطلع اتمشى شويه على البحيره قلت لها لا انا فعلا تعبان خليني انام والعصر نطلع للي تبين قالت اوكي وطلعت نمت وانا افكر في المستقبل والدراسه باقي عليها اربعة ايام قمت على جرس التليفون الا العنود تقول ما مليت من النوم وهي تضحك قلت الا قالت يالله انا جيتك الحين قلت لحظه بس ابي اخذ دش شويه واكل اي شي قالت انت افتح الباب ولا تسوي شي خذ الشور وانا مجهزه لك سندوتشات يوم خلص اخذ شور الا هي في غرفتي تجهز لي ملابس وانا ما علي الا الفوطه استحت كثير ومن الخجل ارتبكت ماعرفت تطلع او تجلس قلت لها وانا اضحك عليها بعد الى 3 اذا ما طلعتي برمي الفوطه صرخت وهي تقول يمه وتضحك وتطلع بسرعه لبست جلابيه وطلعت لها الا هي وجهها احمر مره ولاراح خجلها قلت لها يا خوافه ليه طلعتي وانا اضحك ولا ردت علي اكلت السندوتشات وقلت لها ايش برنامجنا قالت اللي تبي قلت تبين نروح البحيره قالت ايوه قلت لهايالله البسي وانا اغير والبس ونمشي اخذنا قهوه والشاي وطلعنا هي لابسه تيشيرت وشورت وانا زيها وصلنا البحيره ماهي بعيده عنا مسافت ثلاث الى اربع دقايق نزلنا شربنا القهوه وقالت ايش رايك نمشي قلت اخاف المطر ما تشوفي الجو كيف قالت الا ونفسي تمطر واحنا نمشي قالت يالله امنيتي المطر معاك مشينا و أول ما مشينا ناظرتها وظحكت ولا تدري ايش السبب على طول قالت وين يدك مدت يدها طقيتها معها بشويش قالت وهي مبسوطه ليه قلت انا ابي امسك يدك بس لو صار زي هذيك المره تراني بنتحر قدامك ضحكت من قلبها ومسكت يدها ومشينا وقلت لها ممكن اتكلم جد شويه قالت تفضل وقفت وطالعتها قلت لها تقبليني اتزوجك هي ارتبكت وتغير وجهها وسكتت قلت لها ليه ساكته قالت تدري هذي امنيتي لاكن كيف نسوي الحين قلت لها أكلم أبوك الليله وأقوله اخطبك منه قالت خلاص موافقه وهي تضحك من الفرحه ظميتها ومشينا وأنا يدي على وسطها وهي يدها على كتوفي ومشينا أبعدنا وقلت لها خلينا نرجع ترا بتمطر الحين شكل الجو بدا يتغير ويوم رجعنا إلا إبتدى المطر وكل شويه يزيد أسرعنا بخطاوينا ولاكن المطر إشتغل مره بغزاره ركضنا سوى وصلنا السياره واحنا آخذين دش من المطر بملابسنا ونظحك ولمينا اغراضنا وركبنا السيارة وصلنا لبيوتنا وقلت لها الله متى يكون لنا بيت لحالنا قالت يارب قريب يارب نزلنا وكلن راح في طريق غيرة ملابس وانا احس بالبرد على طول عملت لي شاي ولبست ملابس ثقيله وهي راحت وبعد ساعه تقريبا اتصلت تقول وينك قلت يالله جيتك رحت لها دخلت عندها وهي لافه على راسها فوطه قلت لها الحين بجيك الاعتداء مني قالت كيف قالت تعالي شوفي ويم قربت سحبت الفوطه من على راسها قالت الله عليك وهي تظحك ليه تلخبطني كذا قلت انا احب شعرك احب أشوفه ليه تغطينه قالت لسى ما نشف زين مسحت عليه بيدي وهو رطب وبدون ما ادري وتغير وجهها وقالت بروح اجففه بمجفف الشعر شويه قلت طيب شلت الملابس الثقيله اللي علي وبدون شعور رحت لها بغرفتها ويم دخلت الا اشوف ملابسها الداخليه على السرير واستحيت وطلعت عرفت هي ايش في الخاطر وجلست اشرب القهوه وطلعت وكنها البدر كني بظلام وطلع لي النور فجئه قالت ها عاجبك شعري الحين قلت انتي اللي كلك عاجبتني من اسفل رجولك الا هامت راسك استحت وجت عندي قلت لها اذا جت الساعه ثمان اكلم ابوك انا قالت زين ومر الوقت وقلت لها يالله اعطيني رقمه واسكتي لايطلع لك صوت قالت زين دقت لي الرقم وبعد ثالث رنه للجرس الا يرد ابوها في مكتبه سلمت عليه عرفني على طول قلت له يا عم انت بتقول ليه متصل الحين علي لاكن ياعم وانا ادري ما ينفع الكلام بالتليفون لاكن ان شاء الله اني ولدك وما تردني قال قل وش عندك محتاج شي تبي شي قلت يا عم انا متصل عليك ودي اخطب بنتك العنود وانشاء الله اني بشيلها بعيوني وبكون ولد لك ادور ارضاك بكل شي قال خلني افكر واكلم العنود واشوف وسئلني العنود تدري قلت لا انا ابي منك الكلام قال يصير خير انا ارد لك قال كيف العنود قلت له بخير ولا قال خلاص قلت له مع السلامه ما ادري ليه انا قابض قلبي وماني مرتاح العنود مره فرحانه وخايفه بنفس الوقت تسئلني ايش قال ايش رد